القائمة الرئيسية

الصفحات

نيرمين الفقي: ليذهب قطار الزواج إلى الجحيم

نيرمين الفقي

أكدت الفنانة نيرمين الفقي أنها غير مرتبطة ولا تنوي الزواج في الوقت الراهن، إلى حين ظهور شخص مناسب لها للارتباط وبناء أسرة معاً، جاء هذا في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك حيث قالت:

فليذهب قطار الزواج إلى الجحيم إن لم يكن رجلاً يتقي الله في قلبك.

نيرمين الفقي كانت في وقت سابق قد نفت ما يشاع عن ارتباطها، بالإضافة إلى الشائعات التي طالتها مؤخراً عن وضع شروط معقدة للزواج والارتباط وأن هذا هو سبب عدم زواجها حتى الآن، مضيفة أن حياتها بسيطة للغاية وأنها لا تشترط أي شروط صعبة على الزوج ولكنها تفضل الحياة بلا زواج على أن تظل طوال حياتها تحمل لقب مطلقة.

أسباب عدم زواج نيرمين الفقي

وفي لقاء نيرمين ضمن برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، قالت أن الناس يتوهمون أنها مطلوبة دائماً للزواج وأن عدد طلبات الارتباط كبير جداً في حياتها ولكن هذا غير حقيقي وغير صحيح، وأنها لم تحصل على العروض المناسبة حتى اللحظة.

نيرمين الفقي ليذهب قطار الزواج إلى الجحيم

وذكرت الفنانة أنها لم ترتبط لأن والدتها كانت مريضة وكانت الابنة الوحيدة لها، وكان همها الوحيد هو رعاية أمها، بالإضافة إلى وجود تحدي كبير في حياتها الفنية وإعطاء الفن أولوية على حساب حياتها الشخصية.

أمي كانت واخدة وقتي لأنها مريضة وأنا عندي 16 سنة وأنا ابنتها الوحيدة، وشغلي كان واخد وقتي ولم يكن أمامي اختيار إلا النجاح في مجال الفن، فإما أن أكون أو لا أكون، ولم أتمكن من الوصول لصيغة وسط تحقق كل ما أريد.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.