القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم الرقص الشرقي للمبتدئين

تعليم الرقص الشرقي للمبتدئين

ضمن سلسلة تعلم المهارات والمواهب يمكننا الحديث عن الرقص المنزلي، حيث يمكن لكل فتاة أن تتعلم مهارات الرقص الشرقي اليوم من خلال قنوات كثيرة على يوتيوب سأختار لكِ أكثرها فائدة، مما يجعل الأمر مجانياً وفي متناول الجميع.

فوائد تعلم الرقص الشرقي

  1. الوصول إلى الجسد المثالي
  2. الحفاظ على الصحة واللياقة العامة
  3. التخلص من الوزن الزائد
  4. اعتباره نوع من أنواع الرياضة
  5. التخلص من المشاعر السلبية والإحباط
  6. التسلية بين الصديقات

أفضل قنوات يوتيوب لتعليم الرقص الشرقي

على موقع يوتيوب تنتشر كثير من القنوات العربية والأجنبية التي تقدم شروحاً في تعليم مهارات الرقص، لكنني اخترت لك أفضل القنوات وفقاً لرأي الجمهور وعوامل كثيرة من بينها شمولية التدريب واحترافية المدربة وجودة التصوير.

تعلم الرقص الشرقي مع هالا

تقوم هالا وهي مدربة سورية وراقصة شرقية، بتعليم مهارات الرقص للمبتدئين تماماً من خلال الحركات البسيطة التي تقوم بتكرارها بشكل دائم بهدف حفظها وتطبيقها عملياً، إن متابعة هالا لفترة وجيزة تساعد على إتقان الخطوة الاولى وهي اكتساب المرونة.


تابعي قناة تعلم الرقص الشرقي مع هالا وحاولي الاستفادة من جميع الدروس المجانية التي تقدمها باللغة العربية ولجميع المستويات، بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى مراحل متقدمة أكثر وذات خبرة أعلى.

قناة باميلا قويق

تشرف باميلا على تعليم الفتيات والسيدات موهبة الرقص من المنازل بحيث تتمكن كل واحدة منهن من تطبيق التمارين والحصول على خبرة عملية، الهدف من هذا هو اكتساب اللياقة بالدرجة الأولى كما انها تقدم بعض فيديوهات تمارين اللياقة بشكل منفصل.


اختاري المدربة الأنسب لك واحرصي على متابعتها وتطبيق الدروس باستمرار وصولاً للنتائج المطلوبة، سيكون من المفيد ايضاً الاطلاع على فيديو تمرين ما قبل النوم لحرق الدهون.
حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.